Tuesday, October 2, 2007

شكراًٍ الهي


شكرا الهي..

اليوم في احد الاسواق همس في قلبي ذكرى .. ذكرى و ليست ككل الذكريات ! فهي بختصار غير ! ..
كنت في السوق اتبضع ثم سمعت الاغنيه المعروفه تبدي ؟
و الاخرى بعدها .. و بعدها العديد من الاغاني ..
قلت : ياااااه !!! كم هو فرق بين من انا اليوم ؟ و من انا امس ؟
كيف كنت قبل سنتين ؟ و كيف انا الان .. اليوم .. في هذه الدقيقه .. بل في هذه الثانيه !! سبحان ربي

ارتفع صوت مسجله الاغاني في ذاك المحل .. و حاولت عدم الاصغاء ، لكن المفاجأه ان الاغنيه بعدها كنت اعرفها اكثر من غيرها ، لم اتمالك نفسي و اخذت اتسائل لماذا لا يضعون الا الاغاني التي كنت اسمعها ؟
في لحظه .. استوعبت امر .. انه ربما امتحان من خالقي ، و تذكير لي على كيف كنت ؟ و هل سأستسلم لهذه التفاهات الدنيويه ام لا ؟
هل سأسمح لأذني الراقيه السمع بسماع هذه الكلمات ام لا ؟

فجأه ..
طرت في اجواء عقلي و بدأت تذكر ماضيي ..
تذكرت كيف كنت ارى الدنيا ..و كيف اراها اليوم
تذكرت كيف كان همي حفظ كلمات الاغاني بل الاستماع لها مرارا و تكرارا .. و كيف اليوم اسمع القرأن مرارا و تكرارا لاحفظ منه
تذكرت كيف كنت اهتم بالمظاهر الخارجيه .. و كيف اليوم اهتم بالمظاهر الداخليه
تذكرت حياتي المليئه بالاساليب الغربيه .. و كيف هي الان تتحول ع ر ب ي ه !
تذكرت حالي سابقا .. بل اشفق على حالي سابقا
و لا استهزيء بأي فتاه دينها ضعيف الأن لانها : ستكون ، ستصبح ، ستنجز
بأذن الله الواحد الاحد ..
فهل كنت ادري اني سأتغير ؟ ام كنت في اشد الغفلات الدنيويه ؟
يااه .. حقا انه عالم مليء بالقصص المثيره .. و التغيرات الجميله

احمد ربي على التغير ..
اشكرك الهي على انقاذي من غرقي ..
احمد ربي على الطريق السوي ..
اشكرك الهي على صبرك و حلمك علي ..

سبحان الله ..
سبحان الله ..

ربما كلمات قليله لن تصف كل ما في قلبي .. و لكني بكل فخر اعتز بإسلامي و ديني و اخلاقي
بفضلك : الهي

الى كل عاديه .. غير متحجبه .. جميله في نظري

لا تستسلمي و ابحثي عن الراحه فأنها امامكِ

.........................
عربيه :)

9 comments:

الباحث عن الحقيقة said...

جميل جدا هذا البوست او الموضوع
شعرت بقلبك وانا اقرأ الكلمات التى كتبتيها
فأى انسان يمكنه ان يلتمس الصدق فيها
اتمنى لكى كل توفيق من الله
ويا ريت كل موضوع تكتبيه يكون معه ترجمة عربى للموضوع لان فيه ناس امثالى لا يجيدون الانجليزية
شكرا وكل عام وانتى بخير

Arabian lady said...

و انت بخير
ان شاء الله سأكتب باللغه العربيه ولكنني افتقر الى العربيه القويه غير انني احاول كثيرا لاجيدها بأتقان في الكتابه
فمشوار الميل يبدأ بخطوه
:)

اشكرك على ردك المفعم بالحياه فقد رفعت من معنوياتي كثيرا

عربيه

Ekove said...

امبااااااااااااااااااااااااع :)

هل فعلا هنالك فرق بينكي اليوم والأمس؟ ام انه هنالك فرق فقط لأنكي تعتقدين بوجود هذا الفرق؟ الأخلاق لا تقاس على سماعك للأغاني من عدمه.

Rabya S Tobi said...

u r gr8 mashallah
keep it up

:)

حياتي هدف مو عبث said...

رائعه هذه المشاعر
أسأل الله أن يثبتك على الحق ويشرح صدرك
بدأتي بالطريق الصحيح فحافظي عليه والله يعينك إن شاء الله
فرحت جداً بالبوست :)
الله يحفظج ويوفقج للخير

Arabian lady said...

ahmad :
اسأل مجرب ولا تسئل طبيب

و شكرا

rabya :
you're the great ;)
Shukran sister ;P.

7yati hadaf mo 3abath :

Amen bithin Allah ;*
o ana fira7t jidan ib raddich ;)

Anonymous said...

سلام عليكي ورحمه الله وبركاته

كم انا سعيد وانا اقرا هذا البوست

الابتسامه تملأ وجهي عسى الله يثبتج على دينج

واحذري الفتن الدنيا

وجزاج اللله الخير

انا انسان متصفح وكم اعجبني اسلوبك الراقي

اسمحيلي على الاطاله
سلام عليكي وعلى من اتبع الهدى

Arabian lady said...

anonymous : 7ada thankyou :).. 9ij 9ij 5laiteni astanis o a7is bfathel Allah 3laiy =)
Amen. Ajma3een

TruTh said...

بصراحة روووووووعة هذا البوست


عسى الله يثبتج و يعطيج الف عافية