Thursday, October 2, 2008

Ya Khoy..

A Poem by me .. to my beloved brother.

لا تلومني اب يوم اني جيت ابكتب عنك ..
و لا تسألني بيوم كيف صبرت على فرقاك ..

ياخوي .. انا حياتي صارت ذكراك..

بنومتي اشوفك..
بقومتي اتخيلك..
بفرحتي اناديك..
بزعلتي ابكيلك ..

ياخوي انا ماقمت اشوف الدنيا الا فقدان و خساره ..
في كل يوم اتمسكك و اتعلق فيك روحي الاساره ..

لا تقولي اعيش و لا تقولي افرح..
قولي كيف ؟ و انا من بعدك حياتي مراره ..

تذكر ؟ تذكر يوم اناديك و تجيني تركض ؟ و تقولي هلا يا اختي يا اميره..
و ابتسم بوجهك .. بسمه رضى كبيره..

و تذكر ؟ لما كنت تبوس راسي قبل لا تنام..
ويزيد فيني الفخر و اعجز عن الكلام..

وينك ؟ و ين هل الايام ؟..
....

ياخوي.. هذا اول عيد من دونك..
ياليتك معاي و اتخليني اناظر جفونك ..

ياخوي هذه اول سنه من دونك..
خلك معاي.. و انا راح امسح شجونك ..

ياخوي قولهم انك موجود..
لانك في قلبي كل الوجود..

قولهم و فهمهم انك معاي.. بالامس بالامس كنت تركض معاي..

و قولهم انك فرحان..
و قولهم انك بأحسن حال..

خلهم يسكتون ! و خلهم يحسون ! و خلهم يفهمون..

يمكن ما اقدر اوفي بحقك بهالكلمتين..
لكن انت بقلبي تعدي الدنيتين..

و يمكن ما حصلت فرصه ابوحلك بحبي..
لكن حبك مليان في قلبي و ربي.


I know its not good at all , but that's what i felt.

Arabian lady.

11 comments:

Big Pearls said...

ooooh very touchy words..

Arabian lady said...

B.p :
thankyou =) !

doona said...

me likey :)

Ahmad said...

Quoting your own words;
"alhamdolila, my family and i have faith and we wont lose it enshalla , we will see him in jannah :).. i am proud of him ;*.."

رحمه الله...

Shaima'a Alkandari said...

دمعت عيني والله وحسيت بغصه

الله يرحمه

الحين اهو بدار مافي احلى منها وقاعد يراقبج ويطالعج من بعيد

سوي اللى تبينه وكان يقولج سويه

وادعيله عسى الله يرحمه ويدخله الجنه

ترى روحه معاج

Shaima'a Alkandari said...

يالغاليه

ان الله مع الصابرين صبروا وادعوله ترى والله اهو محتاج دعائكم

وترى احنا محتاجينلج بعد

وينج قمت احاتيج

cozy said...

ma afham bel she3er o sorry ma a7eb el she3r bs i sej touching :)

Shaima'a Alkandari said...

:(

the.thinker said...

عسى الله يرحمه برحمته الواسعه

ولا تخافين وانا اخوج ،، تراه عند أرحم الراحمين


تسلم ايدج وصح لسانج على هالمشاعر

Arabian lady said...

Thankx all .. i appreciate all your comments =) !

بحار said...

اكتب التعليق ودمعي يتصاقط من عيني
مشاعر لايمكن كتمانها
ولا يمكن لاحد اتجاهلها

في يوم الجمعه 16-1-2009
توفى اخي ذو الخمس سنين وانا بغربه
وكنت 3 شهور ما شفته قبل وفاته

رحم الله اخاكِ واخي واسكنهما فسيح جناته
كوني عند ظن ربك وعند ظن اخوج فيج
تقبلي مروري